أكتب رسالتك بنوع الخط Courier - مهنة سعيدة | طريقك لمهنة سعيدة و ناجحة

آخر المقالات

السبت، 15 ديسمبر 2018

أكتب رسالتك بنوع الخط Courier

أكتب رسالتك بنوع الخط Courier - مهنه سعيده
أكتب رسالتك بنوع الخط Courier - مهنه سعيده
من سلسلة أفكار لكتابة الإعلانات ، بالتأكيد لن يتجاهل البائع Sales man التركيبة السرية للمبيعات إذا إكتشافها فإذا تطلب البيع إرتداء بدلة سوداء أنيقة و لعب الجولف سيفعلها إذا بدأت اللعبة تجنى ثمارها ، و بالمثل فى الرسائل على الإنترنت إذا تطلب النجاح و البيع و تحقيق المزيد من الأرباح الكتابة بنوع خط معين ، سنفعل ذلك .

أقصد بكلماتى الخطوط المستخدمة فى الرسائل ، فإذا كنت ترسل رسالتك باللغة العربية أرسلها بخط Arial و إذا كنت ترسلها باللغة الإنجليزية أكتب رسالتك بنوع الخط Courier ! و سنعرف الحكمة وراء هذه النظرية .

و لكن ماذا عن المسوقين على الإنترنت ؟ 
بالطبع سيتجاهلون أسرار البيع على الإنترنت و سيفضلون الإعتماد على خبرتهم أو ذوقهم الشخصي .

الفكرة

من شركة Everest لتحسين المنزل

أتلقى رسائل بريدية منتظمة بدعوتي لشراء زجاج مزدوج و لأن هذا النوع من الزجاج عندى بالفعل ، لا أرد على رسائلهم لكنني لاحظت أنهم دائماً يرسلون رسائلهم بنوع الخط Courier .

هذا يعني أن رسائلهم مبتكرة أكثر من منافسيهم الذين يستخدمون أحدث الخطوط فى رسائلهم الإلكترونية .

بكل بساطة ، إذا إستخدمت نوع الخط Courier أو Times New Roman فى جسم رسالتك باللغة الإنجليزية ، فالمرجح أن يفهمه الناس أكثر من وضعه بنوع الخط Arial و العكس صحيح .

إذا أرسلت رسالة باللغة الإنجليزية إلى 10 آلاف شخص بخط Arial (فى اللغة الإنجليزية) فسيكون الأمر بمثابة إطلاق 10 آلاف طلقة على نفسك ، فبالبحث وجدت أن الجميع تقريباً يفعل هذا كل يوم و يحسبوها لطيفة .

نوع الخط Courier يقوم بإرسال رسالة تسويقية للقارىء و هى أيام المدرسة و الطابع القديم ، و بالرغم من أنه قديم و يحفز المسوقين ضده (يكرهون الخطوط القديمة ) إلا أن هناك شىء مضحك !

ثبت أن الرسائل التي تم تحليلها التى كتبت بنوع الخط Courier بها زيادة ربحية أكثر بـ 20 % من أنواع الخطوط الأخرى الحديثة و لهذا السبب يتم إرسال المراسلات الأكثر نجاحًا في العالم بنوع الخط Courier .

إختبر مع بعض عملائك هذا الخط مقابل خطوط أخرى لتحصل على نتيجة ، أنا متأكد أنه سيعمل لك ، إنه سيجعلك تكسب المزيد من المال .

إذا رأيت أن الخط Courier لا يعكس علامتك التجارية ، تعالى نرى ما قالته مجلة New Yorker التى تستخدم دائماً الخط Courier فى مقالاتها ، حيث سخرت من كثرة الإعلانات عن العلامات التجارية مثل (Mercedes – Lexus – Chanel – Louis Vuitton) و سخرت من كثرة الخطوط المستخدمة .

النقاط الرئيسية

- قم بإجراء إختبار هذا الخط مقابل الخطوط الأخرى .

- إن كنت مسوق على الإنترنت ، تجاهل كل هذا و إستخدم الخط الذى يعمل على كل الأجهزة sans-serif فالأمر متروك لك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#مهنة_سعيدة