إجنى الذهب من هذه المواقع - مهنة سعيدة | طريقك لمهنة سعيدة و ناجحة

آخر المقالات

السبت، 15 ديسمبر 2018

إجنى الذهب من هذه المواقع

إجنى الذهب من هذه المواقع - مهنه سعيده
إجنى الذهب من هذه المواقع - مهنه سعيده
من سلسلة أفكار لكتابة الإعلانات ، بالرغم من أن هناك مواقع لشركات على الإنترنت ممتعة في التصميم و المحتوى و فى كتابة نسخ إعلانية لعمل حقيقى على الإنترنت على مواقع التجارة الإلكترونية فإن فى الماضى كان مؤلفوا الإعلانات Copywriters كانوا يعانون فى محاولات تقسيم الناس لمخاطبتهم و بيع المنتجات و الوصول السريع لعملائهم لذا سأذكر لك كيف تخرج الذهب على هذه المواقع .

الكثير من المواقع مثل Amazon و eBay و آلاف من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى يقوم مؤلفوا الإعلانات copywriters عليها بعمل رائع فى كتابة الإعلانات و السؤال المنطقى هنا هو كيف يفعلون ذلك ؟

تبين أنه ليس هناك فارق كبير عن أيام ما قبل الإنترنت و الآن ، لأن تحسين محركات البحث يمثل مشكلة سأتكلم عنها لاحقًا ، بمعنى أنه ليس من الضرورة أن يصل منتجك لأكبر عدد من الناس لأنه محسن على مواقع البحث أو على موقع كبير و سأتكلم عن هذه النقطة لاحقاً .

الفكرة

من منظمة تبيع عملات ذهبية على شبكة الإنترنت

يقوم عميلنا بتسويق مجموعة كبيرة من العملات المعدنية و الهدايا و المعادن الثمينة ، دورنا فى البادية كان كتابة نسخة إعلانية لـ 40 صفحة من صفحات موقعنا كل واحدة منها تركز على عملة معينة أو مجموعة عملات أو هدية .

وظيفتنا هي أن نكتب نسخة إعلانية جديدة جذابة لتكون أكثر ودية للقارىء على الإنترنت و جعلها تعمل جيداً لبيع هذه القطع و كان لكل منتج من المنتجات الرئيسية قالب جديد يتم تطويره بواسطة التعاون بين العميل و مصممي مواقع الويب .

هناك 3 أقسام رئيسية فى موقعنا

- النظرة عامة .

- معلومات عن المنتجات .

- خلفية و تاريخ .

و أضفنا “التفكير في الهدية” “?Thinking of a gift” و هى فقرة قصيرة يتم فيها وضع خصم أو هدية و إستخدامنا فيها لغة عامية بسيطة .

في جسم الإعلان نقوم بعمل 3 عناصر رئيسية

- الموضوع و الملكية الخاصة .

- نوع السبائك “ذهب 22 قيراط” أو خاتم وزنه “5 جرام” .

- الوصف الذى ينشأ العلاقة مع هواة تجميع العملات + صورة العملة أو الهدية من الظهر و الأمام .

و نتعمد على إستخدام صفة الذكاء و حسن الإطلاع و البراعة لتملق القارئ و لكى نشعره أنه من الجهل عدم شراء هذه المقتنيات أو المتاجرة فيها حيث نستخدم النقاط bullets لكسر نمطية النص و إدخال الفوائد و هذه واحده منهم .

إنضم للجديين من هواة تجميع هذه العملة النادرة و نضع صورة واحدة من خمسة للزوجين مرتديين الهدية أو المقتنيات أو العملات .
لاحظ أنهم يستخدمون الأفعال التي تشرك القارئ و تشجعه على بدء العمل و الإقتناء مع التأكيد على حصرية و ندرة العملة و أنها فائدة كبيرة لهواة جمع العملات .

النقاط الرئيسية

- مهما كانت خدمتك أو منتجك الذى تبيعه على الإنترنت ، أكتب نسخة تجذب إنتباه القارئ على الفور لأنه ليس لديك وقت لتهيئتهم للشراء .

- إستخدم الكلمات الرئيسية ليس فقط لتحسين محركات البحث و إنما لتحسين القارىء لقرار الشراء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#مهنة_سعيدة