مفتاح ثروتك الحقيقية - مهنة سعيدة | طريقك لمهنة سعيدة و ناجحة

آخر المقالات

الجمعة، 20 نوفمبر 2020

مفتاح ثروتك الحقيقية

اليوم أريد أن أتحدث إليكم عن سر بناء ثروة حقيقية و هو التركيز هو مفتاح نمو عملك و بناء ثروة كبيرة ، لكن قبل البدء يجب أن تحدد الآتى : 

- ماذا تريد أن تكون ؟

- هل تريد مضاعفة دخلك هذا العام ؟

- ماذا لو ضاعفت دخلك و فى نفس الوقت ضاعفت وقت راحتك و تفعل ما تحب مع الناس ؟

- كيف يمكنك أن تحول الحلم إلى واقع ؟


إذا كنت تعتقد انها من المستحيل في الاقتصاد الحالى و ان تحقيق الثروة لا يمكن مع كل اقتصاد أو حتى ليس هناك من نجحوا بالحلال ، فهذا يعتمد على كيفية نظرتك و تنظيم في ظروفك الحالية ، اليوم تحقيق الثروة تحقق حتى مع الناس اللذين يعانون من الاكتئاب اليوم لن يكون مختلفا ولكن فقط إذا كنت تعرف الطريق الصحيح للوصول الى هناك مفتاح النجاح الحقيقي معرفة كيف و أين التركيز وقتك وجهودك على سبيل المثال .


 في حين كنت أتحدث مرة أخرى مع شخص يبيع كابلات الألياف البصرية وأجهزة الكمبيوتر انه يريد أن يعرف ما إذا كنت أعتقد أنه كان فكرة جيدة للتنويع ومحاولة إعادة بيع برامج تحسين الذات على الانترنت الآن هنا كان الشخص الذي كان يفعل بشكل جيد إلى حد ما مع واحد والأعمال التجارية .


وعلى وشك أن تأخذ مكتب عينه المصدر الرئيسي للدخل ومحاولة شيء كان يعرف شيئا عن فكرة سيئة إذا كنت تريد أن تكون ناجحة المفتاح هو العثور على شيء كنت جيدة في وتركيز جهودكم لمساعدة الناس وتصبح غنية تفعل ذلك في هذا كان رجل لتفرع والبدء في بيع تحسين الذات .


 برامج خلاف على الانترنت هو انه لن يكون لديه الوقت لتنمو عمله الحالي وامواله نحن فقط تعاني كل أثناء محاولة وربما فشل في بناء والأعمال التجارية الجديدة على الانترنت ليس فقط يجب أن لا تحاول تنويع نفسك عبر العديد من المنافذ ولكن تحتاج أيضا إلى ركز عملك واستراتيجية التسويق لضمان رؤية أفضل النتائج على سبيل المثال .


كل مالكي أعمال ناجحين يعرفون لماذا يحتاجون إلى ذلكاستراتيجية التسويق لجذب عملاء جدد وكسب المزيد من المال ولكن معظمهم لا يعرفون كيف وأين التركيز تسويقهم أنها تحاول قليلا من هذا وقليل من الظهر والحصول على القليل في طريق النتائج حتى معرفة كيف وأين تركيز جهودكم هو مفتاح النجاح .


تعرف من هم زبائنك حيث هم ثم توجيه كل ما تبذلونه من الجهود نحو العثور عليهم وجذبهم إلى عملك مع نظام ثبت للحصول على اهتمام العملاء توليد يؤدي العملاء .


و يؤدي إلى تعظيم المبيعات وتوليد المبيعات تكرار يمكنك بسهولة مضاعفة الخاص بك الدخل في حين خفض وقتك على وظيفة في نصف أو حتى أكثر من ذلك إذا كنت تتمتع هذا الفيديو ويشعر كان عليه قيمة في مساعدتك على تنمية عملك تقاسمها مع أصدقائك أو أي شخص آخر الذين قد تستفيد من هذه المعلومات .


قبل أن أختم أود أن أترك لك لمشاركتها مع أصدقائك وأتباع التركيز هو المفتاح لتنمو الخاص بك والأعمال التجارية وبناء ثروة كبيرة الآن .


أود أن أسمع منك حتى سؤالي اليوم هو ما مجال عملك سوف تختار لتركيز جهودكم على هذا الشهر ترك تعليق أدناه وسوف أكون على يقين من متابعة معك شكرا لمشاهدة وتذكر إذا كنت ترغب في تغيير مستقبلك اتخاذ الإجراءات واتخاذ الإجراءات الآن إذا كنت تتمتع هذا الفيديو .


ويشعر أنها كانت قيمة في مساعدتك على تحقيق أهدافك الشخصية أو المهنية الاشتراك في قناتي مثل هذا الفيديو ومشاركة هذا الفيديو مع أصدقائك أو أي شخص آخر قد يستفيد من هذه المعلومات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#مهنة_سعيدة