هل خدمتك تعتمد على الوعد ؟ - مهنة سعيدة | طريقك لمهنة سعيدة و ناجحة

آخر المقالات

السبت، 15 ديسمبر 2018

هل خدمتك تعتمد على الوعد ؟

هل خدمتك تعتمد على الوعد - مهنه سعيده
هل خدمتك تعتمد على الوعد - مهنه سعيده
من سلسلة أفكار لكتابة الإعلانات ، منذ سنوات بعد أن إنتقلت لمنزلى الجديد ، قررت شراء آلة جديدة مناسبة لتهذيب الحشائش و بعد أن حددت العلامة التجارية و المواصفات التي أرغب فيها ، أتيحت لي فرصة الشراء من الوكيل و الذى ساعدنى كثيراً بالنصائح الهامة فتأكدت أن قرارى كان صحيح .

كان معى مندوب المبيعات و قدم لى كتيبات بها كل النصائح و الإرشادات التى ساعدتنى فى تهذيب حشائش حديقتى بأفضل آلة مناسبة لى ، و مع ذلك لم آخذ وقتها قرار الشراء الذى كاد لسانى يتفوه به و ذهبت باحثاً على الإنترنت فوجدت شركة Classic Lawns و التى لفتت نسخها الإعلانية نظرى ، ليس لأنها كانت واضحة و محسّنة من محركات البحث و لكنها توضح بدقة ما سيحدث عندما تنفذ الشراء .

الفكرة

من Classic Lawns لبيع آلات الحدائق على الإنترنت

تمتلك شركة Classic Lawns لتجارة و بيع آلات الحدائق على الإنترنت موقع رائع و سهل الإستخدام و به الكثير من الشهادات و الأدلة على إلتزامها بخدمة العملاء و هذه هى نسختهم الإعلانية

وعدنا لك : بأن نقدم لك نصائح من الخبراء و المشورة المهنية و التسليم السريع الفعال ، غالباً نقدم لك فى اليوم التالى من الشراء عرض ممتاز بعد الرعاية الممتازة لك و لكن الشيء الرائع هو أنه بعد يومين من إدخال تفاصيل بطاقتك الإئتمانية و الشراء تصلك آلة تقليم الحشائش لبيتك مباشرة ، يمكنك قراءة مقال خلق القيمة المقدمة لعملائك value proposition لمعرفة كيف يكون الوعد .

إذا كان لديك نشاط تجاري إلكتروني ، فالتصميمات الجذابة و النسخ الإعلانية المبهرة ليست كافية إذا كانت خدمتك و منتجك ضعيف

قارنت خدمة شركة Classic Lawns مع موقع آخر لزراعة الحدائق يبيع آلات أصغر بكثير فوجدتهم يسلمون الطلب بعد 14 يوم ! ، تخيل معى 14 يوم و هم فى بلدك و السلعة أصغر بكثير !

إذا كان نشاطك التجاري جيد كما يقول موقعك الإلكترونى ، سيصلك من عملائك بريد إلكترونى و رسائل إلكترونية لشكرك و المدح فى خدمتك دون أن تطلب منهم ذلك ، إذا لم تمتلك شهادات تقدير أو شهادات مكتوبة أو شفهية فلا يهم ، أُخرج و أُطلب منهم أو راسلهم من خلال الإنترنت لتحصل عليها .

يجب عليك طمأنت الناس بإستمرار على أمان التعامل معك لذلك الكلمات الحقيقية من العملاء الحقيقيين واحدة من أكثر الطرق الفعالة

فيديو عن إمكانيات شركة Classic Lawns

النقاط الرئيسية

- إذا كانت خدمتك رائعة فلا داعي للقلق بشأن إلتزامك الشغوف بخدمة العملاء الممتازة لأنها ستكون نقطة بسيطة بالنسبة لك و أنت ما زلت صغير لأنها غالباً ستكون مفقودة فى الشركات الكبيرة التي لديها أقسام خدمة عملاء مخصصة .

- إذا كان لديك فريق و خدمة عملاء يمكنك طلب شيء بنفسك من موقعك و معرفة ما سيحدث .
قيم موقعك تقييم منخفض و قارن هذا التقييم مقابل عدد الأشخاص اللذين يطلبون أو يحاولون الشراء منك كل أسبوع أو مدى سعادتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#مهنة_سعيدة