كيف غير الـ web2.0 لنسخ الإعلانية - مهنة سعيدة | طريقك لمهنة سعيدة و ناجحة

آخر المقالات

السبت، 15 ديسمبر 2018

كيف غير الـ web2.0 لنسخ الإعلانية

كيف غير الـ web2.0 لنسخ الإعلانية
من سلسلة أفكار لكتابة الإعلانات ، الويب 2.0 هو صناعة المحتوى و الشبكات الاجتماعية و عندما نتحدث عن الـ web2.0 و كيف النسخ الإعلانية فالمقصود هنا الطرق الجديدة للربط بين الناس و بالطبع تحتوى على طرق جديدة لكسب المال .

الويب 2.0 يعتمد على التوسع و الشهرة النزيهه من ناس حقيقيين ، أو بعبارة أخرى كما يقولون أن معاتيه الشهرة أستولوا على المشاهدات على الإنترنت و هذا لا يعني إعادة تصميم موقعك أو إعادة كتابته لمحاكاة الفوضى الموجودة فى بعض المدونات و مواقع التواصل الإجتماعى ، لكن عليك إلقاء نظرة فاحصة طويلة على موقعك و طرح بعض الأسئلة . 

الفكرة

من العديد من المواقع الإلكترونية لشركات لامعة

قم بتصفح الويب لبضع دقائق ، بالتأكيد ستجد عشرات المواقع الجميلة و الأخرى الغير جذابة على الإنترنت ، منها المدرسة القديمة و منها الجديدة و فيما يلى بعض الأسئلة

هل إستخدمت صورتك و الصور الحقيقية لفريق عملك بدلأ من الشخص الأنيق الوسيم ؟
معظم الناس لا و لن يتعلقون بهذه الصور لأنك ببساطة تصور عالم غير واقعي و لم يرى الناس المدير الإداري و مدير قسم تكنولوجيا المعلومات و النجار الذى يعمل بجد لينتهى من المنتج الذى يشتريه عميلك .

هل أظهرت آثارك الحقيقية ؟

دون صور موظفيك أو مديرك أو زبائنك سيبدأ الناس في التساؤل حول من يقف وراء نشاطك التجاري و بدون إستخدام نسخة إعلانية لشخص حقيقي فلن تتواصل أبداً بجيل الويب 2.0 .

هل إعلانك ممتع فى القراءة ؟

بالرغم من أنني أكتب على صفحات بيضاء فى موقعى هذا إلا أن الكثير يفضل القراءة على خلفية داكنة ثابتة كما فى هذا موقع Bebo ، إجعل كل كلمة تكتبها لها أصل في عالم التدوين و مقنعة مثل وصف المنتجات على موقع ebay كما يجب عليك مشاركة و نشر قصصك على مواقع التواصل الإجتماعي .

النقاط الرئيسية

- لا تزال النسخة الإعلانية الطويلة تعمل لشد الإنتباه و لكن ستحتاج لجهد إضافي لجعلهم يقرؤنها و أسهل طريقة للقيام بذلك هي إستخدام فقرات قصيرة جدًا و إختصر الكلمات .

- قدم للزائرين وصف كامل و مفصل للحقيقة ، إشرح بالضبط سبب صدقك لأي شخص يزور موقعك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#مهنة_سعيدة