كيف غير الـ web2.0 لنسخ الإعلانية |
الويب 2.0 يعتمد على التوسع و الشهرة النزيهه من ناس حقيقيين ، أو بعبارة أخرى كما يقولون أن معاتيه الشهرة أستولوا على المشاهدات على الإنترنت و هذا لا يعني إعادة تصميم موقعك أو إعادة كتابته لمحاكاة الفوضى الموجودة فى بعض المدونات و مواقع التواصل الإجتماعى ، لكن عليك إلقاء نظرة فاحصة طويلة على موقعك و طرح بعض الأسئلة .
الفكرة
من العديد من المواقع الإلكترونية لشركات لامعة
قم بتصفح الويب لبضع دقائق ، بالتأكيد ستجد عشرات المواقع الجميلة و الأخرى الغير جذابة على الإنترنت ، منها المدرسة القديمة و منها الجديدة و فيما يلى بعض الأسئلة
هل إستخدمت صورتك و الصور الحقيقية لفريق عملك بدلأ من الشخص الأنيق الوسيم ؟
معظم الناس لا و لن يتعلقون بهذه الصور لأنك ببساطة تصور عالم غير واقعي و لم يرى الناس المدير الإداري و مدير قسم تكنولوجيا المعلومات و النجار الذى يعمل بجد لينتهى من المنتج الذى يشتريه عميلك .
هل أظهرت آثارك الحقيقية ؟
دون صور موظفيك أو مديرك أو زبائنك سيبدأ الناس في التساؤل حول من يقف وراء نشاطك التجاري و بدون إستخدام نسخة إعلانية لشخص حقيقي فلن تتواصل أبداً بجيل الويب 2.0 .
هل إعلانك ممتع فى القراءة ؟
بالرغم من أنني أكتب على صفحات بيضاء فى موقعى هذا إلا أن الكثير يفضل القراءة على خلفية داكنة ثابتة كما فى هذا موقع Bebo ، إجعل كل كلمة تكتبها لها أصل في عالم التدوين و مقنعة مثل وصف المنتجات على موقع ebay كما يجب عليك مشاركة و نشر قصصك على مواقع التواصل الإجتماعي .
النقاط الرئيسية
- لا تزال النسخة الإعلانية الطويلة تعمل لشد الإنتباه و لكن ستحتاج لجهد إضافي لجعلهم يقرؤنها و أسهل طريقة للقيام بذلك هي إستخدام فقرات قصيرة جدًا و إختصر الكلمات .
- قدم للزائرين وصف كامل و مفصل للحقيقة ، إشرح بالضبط سبب صدقك لأي شخص يزور موقعك .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
#مهنة_سعيدة